اخبار الضالع

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

واستعرض العميد مهدي، مستجدات الأوضاع الراهنة على مستوى الضالع والجنوب عموماً، متطرقاً إلى حجم التحديات السياسية والعسكرية والاقتصادية، وما تتطلبه من تضافر كل الجهود لتجاوز المرحلة، والمضي خلف قيادة المجلس الانتقالي نحو تحقيق كامل أهداف الثورة الجنوبية.

وشدد العميد مهدي على أهمية تعزيز دور ونشاط المجلس بالمحافظة ومواكبة التحديات الراهنة، داعياً أعضاء الهيئة التنفيذية إلى بذل مزيداً من الجهود للأرتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وتفعيل الدور المجتمعي من خلال تنفيذ الأنشطة الهادفة التي تلامس الواقع.

من جانبه، أكد الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس الهيئة، على أهمية الانضباط في رفع التقارير الشهرية والفصلية، وتفعيل الأداء التنظيمي على مستوى الإدارات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي في كافة الإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

وترحم المجتمعون على شهداء الجنوب الذين تعرضوا لهجوم إرهابي بمحافظة أبين، متطرقين إلى ما شهدته العاصمة عدن مؤخراً من محاولة بعض الجهات المعادية لشعب الجنوب إقامة فعاليات حزبية، مشددين على أن أبناء الجنوب يرفضون تلك الممارسات في ظل أوضاع استثنائية يعيشها الشعب.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء المتعلق بتنفيذ الأنشطة وبما يتناسب مع الخطط الموضوعة والعمل على تطويرها وربط تلك الأنشطة بالأهداف المتعلقة بعمل المجلس كأهمية ملحة في العمل التنظيمي والمؤسسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى