اخبار محلية

تواصل اعمال سفلتة الخط الدولي عتق _ العبر المقطع الرابع في شبوة

تواصل الجهة المنفذة في مشروع صيانة المقطع الرابع من  الطريق الدولي  عتق _ العبر  اعمال فرش الطبقة الإسفلتية للخط الذي يمول اعماله ويشرف عليه صندوق صيانة الطرق والجسور  المركز الرئيسي بالعاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق

 

الأعمال الجارية حالياً في سفلتة الطريق الدولي والتي تستمر على طول المقاطع المستهدفة من الطريق ، يواصل فيها صندوق الطريق تمويله واشرافه على  الأعمال لإعادة تأهيل أساس قوي و معالجة اختلالات الطبقات القديمة.

وقد اوضح  المهندس حسين صائل الخليفي مدير المشروع على أن صيانة الطريق التي تجري حالياً في المقطع الرابع تنفذ بجهود كبيرة من قبل طواقم العمل الفنية والهندسية” لشركة يبيب الحارثي للمقاولات” تنفيذاً  للتوجيهات الحثيثة من قيادتي وزارة الأشغال العامة و صندوق الطرق.

وأكد الخليفي على تطبيق المعايير الفنية المطلوبة الموصى بها في بنود  معالجة الطريق في خطة المشروع ، الذي يحرص فيها صندوق الطرق على رفع مستوى البنية التحتية في  توفير طرق سليمة ومستدامة.

وصيانة المقطع الرابع من الطريق دشنت الأعمال فيه بداية العام الجاري بالتزامن مع تنفيذ اعمال المقطع الثالث في تحرك مستمر لصيانة مقاطع  الطريق الرابط بين المحافظات المحررة والمملكة العربية السعودية.

صادر عن :  وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى